اسعار شركات المصاعد في السعودية

ما هى اسعار شركات المصاعد ؟

ما هى اسعار شركات المصاعد ؟

قبل أن تعرف اسعار شركات المصاعد ؟ أود اخبارك بكيفية احتساب تكلفة انشاء مصعد; حتى تستطيع ان تقرر خفظ قيمة مصعدك او رفعها،  تختلف اسعار شركات المصاعد من مصاعد منزلية عن اسعار مصاعد بانورما عن اسعار مصاعد كهربائية للمباني الاخري فتختلف تكلفة كل نوع من انواع المصاعد التي تنتجها الشركات للمصاعد باختلاف الكثير من العوامل التي تؤثر في سعر وتكلفة اي منتج من منتجات الشركة من المصاعد وسنذكر هنا عوامل المتعلقة بمصاعد الركاب المعروفة والدارجة.

عوامل تكلفة المصاعد الكهربائية :

توجد عدة عوامل تؤثر في اسعار شركات المصاعد الكهربائية، إذا تعرفت عليها ستعرف كيف تخفض قيمة مصعدك وهي كالالتي :

اولا نوع المحرك

اسعار شركات المصاعد يحددها تكلفة المصعد علي قوة ومقدار المحرك والماكينة المتحكمه في تشغيل المصعد والتحكم في سرعة وتتحدد قوة المحرك علي اساس ارتفاع المبني الذي يتم التركيب فيه ومساحة الكبينة ومقدار الحموله التي من المتوقع تشغيل المصعد عليها.

ثانيا مواصفات الكبينة

تختلف اسعار شركات المصاعد بناء على مواصفات الكبينة التي يتم تركيبها من حيث المساحة والخامة التي يتم اختيارها والارضية والطباعة على جدران الكابينة وغيرها من مواصفات خاصة، وعادة ما توفر الشركات تصاميم رائعة بدون تكلفة اضافية

ثالثا ابواب المصعد

يوجد الكثير من انواع ابواب المصاعد لتمكن العميل من اختيار النوع الذي يفضله ويراه الانسب ولكل نوع من الابواب سعر يختلف عن الاخر وعادة ما يحدد اسعار شركات المصاعد نوع الباب المطلوب لهذا سنتحدث عن نوعين اساسيين منها.

باب نصف اوتوماتيك

الأقل تكلفة : أبواب نصف اوتوماتيك وتصلح للاستخدامات غير التجارية مثل مباني الشقق لقوة تحملها وتكلفتها المنخفضة وهذه الابواب تحتاج من مستخدم المصعد سحبها ليستطيع الدخول للمصعد.

الاعلى تكلفة: ابواب اوتوماتيك ويصلح لاستخدام المباني التجارية والحكومية لاعطاء انطباع جيد لزوار المبنى. وهذه الابواب تفتح تلقائيا بمجرد طلبها او وصولها للطابق المطلوب ويوجد منها انواع كثيرة في السوق من الجيد ومنها السيء

رابعا كماليات المصعد

الكماليات كثيره ويتم اختيار الكماليات التي تضاف الي كل مصعد بناء علي رغبة العميل وصاحب المبني ولكل نوع من انواع الكماليات سعر وتكلفة مثل الديكور الداخلي للكبينه وخامات التبطين والمرايات التي توجد في الكبينه وسماعة الانتركوم للطوارئ واجهزة التامين لضمان الامن والسلامة لمستخدمي المصعد لكل منها سعره ونعومة حركة المصعد والتحكم في سرعته.

وعند التعاقد يتم تجميع كل المواصفات التي يطلبها العميل وتتحدد التكلفة علي اساسه .

خامسا التسويق والاعلان 

غالبا اسعار شركات المصاعد المشهورة أعلى تكلفة من تلك المغمورة والسبب ليس دائما الجودة، فقد يكون تكلفة الوصول للشهرة مضافة إلى سعر المصعد الذي طلبته.

بناء على ما سبق فإن اسعار شركات المصاعد تتركز على نوع الابواب أولا لهذا فإن متوسط سعر مصعد ذو :

  • باب نصف اوتوماتيك هو : 47000 سبعة واربعون ألف ريال
  • باب اوتوماتيك هو : 55000 خمسة وخمسون ألف ريال

نحن في مخدوم نستطيع مساعدتك بالوصول إلى أقل سعر مصعد وذلك باستخدام خدمتنا لمقارنة اسعار أفضل شركات المصاعد والمعتمدة لدى الدفاع المدني فقط ، فبمجرد ملء نموذج الطلب ستقوم شركات المصاعد التي اخترتها بالاتصال بك وزيارتك في الموقع وعرض اسعارها عليك

لتجربة الخدمة وطلب عرض سعر من شركات المصاعد اضغط هنا

14 رأي على “اسعار شركات المصاعد في السعودية”

    1. هلا اخي فهد ع حسب اذا تبي تركب مصاعد ايطاليه او يبانيه المصاعد الايطالي تبدء من 60ومت فوق واليبانيه من 100الف وما فوق

    1. الأفضل من الان المتابعة مع شركة المصاعد وفى حاله الرغبة في الاستفسار يمكنك التواصل الفوري معي

  1. انا عندي مشكلة فالمصعد بعض الأحيان يحتحز الأشخاص بالداخل فمالحل؟ ثانيا: هل من الممكن تغيير الكبينة بالكامل و البقاء على نفس الماطور؟

    1. يحتاج المصعد فحص لحالته الفنية لمعرفة سبب التعليق والاحتجاز و امكانية تغيير الكابينة

  2. للاسف ماتكلمتوا ولا موجوده ضمن طلب تسعير مصعد شركات مهمه مثل شندلر و اوتيس ليش؟؟ هل لعدم الاتفاق معهم او طلب من شركات منافسه لهم بعدم عرضهم في موقعكم؟؟؟

  3. عندي المصعد قديم ودايما يحتجز فيه الاشخاص مع انه عليه صيانة دورية .. اذا بغير المكينة كم يكلف؟

    1. قد لا تحتاج الى تغيير الماكينة، غالبا ستحتاج الى تحديث الكهرباء وتغيير القطع الاستهلاكية ،، اتصل بشركة متخصصة لفحص مصعدك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.